مسلسل فاطمة : هل ستموت فاطمة في نهاية المسلسل ام ستكون نهاية سعيدة؟ شارك برأيك

لأن المسلسل – في نسخته التركية – قد اقترب كثير من نهايته، فإن البعض قد ظن أن الحلقة الأخيرة قد تم بثها بالفعل، لدرجة أن موقع اليوتيوب قد امتلأ بالعديد من المقاطع التي يزعم من رفعوها على الموقع أنها أحداث الحلقة الأخيرة.
.
فما هي حقيقة الأمر ؟ وما هي تفاصيل الحلقة الأخيرة؟ وفي الحقيقة فإن جميع تلك المقاطع التي انتشرت عبر موقع يوتيوب ومواقع الفيديو الأخرى تحت عنوان نهاية مسلسل فاطمة أو الحلقة الأخيرة من مسلسل فاطمة غول.
.
ما هي إلامواد دعائية وإعلانية وتجميع لعدد من المشاهد التي لم يتم عرضها بعد على أنها أحداث الحلقة الأخيرة، لكن المتابع للمسلسل جيدا يعلم أن الحلقة الأخيرة سيتم بثها يوم 14 يونيو المقبل، وهي ستكون الحلقة الثمانين من المسلسل وهو نفس الموعد الذي أعلنته القناة – ضمن أحداث المسلسل – لمحاكمة المعتدين على فاطمة، غير أن المخرجة هيلال سيرال المشهورة دائما بالنهايات الحزينة لمسلسلاتها قد أكدت أن نهاية المسلسل ستكون غير متوقعة، وستشهد موت أحد الشخصيات الرئيسية، لكنها أصرت على أن أحداث الحلقة ستشهد عقابا قاسيا للجناة اما عن نهاية مسلسل فاطمة غول و حقيقة موتها يطلق عليها الرصاص اردوغان شخصية عثمان بعدما ينهي مدة سجنه و تكون فاطمة قد انجبت بنت وسعيدة مع كريم .
.
.
وبهيك بتكون النهاية -بموت فاطمة وبقاء كريم وبنته تسريب النهاية من المخرجة قد تكون لرؤية ردة فعل الجمهور و احتمال تغير احداث الحلقة الاخيرة حسب الراي العام نهاية غير موفقة في حال كانت النهاية بموت فاطمة و ذلك لان قضية المسلسل تعرض اغتصاب فتاة على وشك زواجها وتتعرض للاغتصاب من عدة اشخاص و بنفس الوقت و كأن المخرجة تؤكد لنا عدم البوح في حال تعرضت الفتاة للاغتصاب لانه مهما كان العقاب للجناة فأن الضرر سيقع عليها في كل الاحول


موضوعات متعلقة

الأكثر مشاهدة فى هذا القسم

الكلمات المفتاحية

مسلسل فاطمة هل ستموت فاطمة في نهاية المسلسل ام ستكون نهاية سعيدة؟ شارك برأيك - اخبار الفن - مسلسل فاطمة - فاطمة وكريم - فاطمةغول - المسلسل التركي فاطمة - بيرين سات - انجيناخبار الفن

تعليقات الزوار ()

ناقشني