اخر اخبار مصر اليوم : شقيقة بيشوى المسلمة تحرمه كرسى البابوية

رفضت شقيقة الأنبا بيشوي الرجل الثاني في الكنيسة القبطية الطبية التي أعلنت انشقاقها عن أسرتها منذ سنوات بإعلان اسلامها وتزوجها من مسلم وأنجبت منه ثلاثة أبناء التعليق علي تسببها في استبعاد  بيشوي من الترشح لكرسي بطريرك الكرازة المرقسية خلفاً للبابا شنودة.
ويحذر المجمع المقدس ترشح غير الارثوذكس حتي أقاربهم من الدرجة الاولي وهو ما يعني ان فرصة ترشح الأنبا بيشوي الرجل الثاني في الكنيسة للكرسي البابوي منعدمة.
وأكد مصدر كنسي ان هناك جدلاً كان مثارا بشأن اسلام شقيقة الانبا بيشوي منذ عدة سنوات وتوجهها للإقامة بلندن وبرغم محاولات الأنبا بيشوي للتهرب من نفي خبر إسلامها او تصديقه خاصة بعد الكتاب الذي أطلقه الشيخ ابو يحيي عن أزمة كاميليا شحاتة ذكر في فصوله ان من ضمن المسيحيات المتأسلمات بعد كاميليا شحاته شقيقة الانبا بيشوي الرجل الثاني في الكنيسة وذراع البابا شنودة الأيمن.


موضوعات متعلقة

الأكثر مشاهدة فى هذا القسم

الكلمات المفتاحية

اخر اخبار مصر اليوم شقيقة بيشوى المسلمة تحرمه كرسى البابوية - اخبار النهاردة - اخبار مصر اليوم - اخبار اليوم - أخبار النهاردة - أخبار مصر اليوم - أخبار اليوم - مصر - اسرائيل - البابا شنودة - اخبار مصر - اخبار مصر و اخبار مصر اليوم وكل الاخبار المصرية اليوميةاخبار مصر و اخبار مصر اليوم وكل الاخبار المصرية اليوميةاخبار مصر و اخبار مصر اليوم وكل الاخبار المصرية اليومية

تعليقات الزوار ()

ناقشني