اخبار الابراج : توقعات الأبراج في 2013 : عام الحظ لـ الثور .. عدواني مع السرطان .. ونشيط لـ الجدي

بين أيام العام الجديد الذي لا نعلم ما يحمله من أحداث خيرها وشرها، يبقى الترقب سيد الموقف في أحداث العام. خبراء الفلك حاولوا استطلاع الأحداث التي قد تؤثر على الأشخاص عن طريق أبراجهم الفلكية. "الوطن" تنقل لكم هنا هذه القراءات الفلكية الخاصة بعام 2013.



برج الحمل:

لبرج الحمل سيكون العام 2013 ملئ بالنشاطات والاختيارات الكثيرة وسيكون المضي فيها سهلا. ولكن بعض القضايا الكبيرة التي تعترض طريقه سيعجز عن التركيز فيها، كما سيكون هناك قدرا من التردد وسوء الفهم. لذلك من المفيد الحفاظ على الموعظة الحسنة ونصائح الأصدقاء ومن يثق بهم.

علاقات العمل والزواج والشراكات ستمر بعدد من الصعاب والضغوط، بينما ستجد العديد من علاقات الزواج والعمل الجديدة. بشكل عام سيكون العام ملئ بالتحديات وعليك أن تكون مرنا لمواكبة تلك التحديات وتخطيها.

بالنظر إلى حركة الكواكب يجب أن يكون لدى الحمل خطة للعام مقدما وتجنب اتخاذ أي قرارات متهورة أو أي تغييرات مفاجئة قبل منتصف مايو. أما الأحوال المالية سيكون هناك تدفق لا بأس به من الدخل.



برج الثور:

العام الجديد هو عام الحظ وستتحقق معظم الأهداف والخطط وكذلك الطاقة ستكون عالية المستوى فأحرص على المشاركة في جميع النشاطات. كما أن تفكيرك والقدرة على الفهم ممتازة لذلك توسيع القدرات العقلية ومهارات اتخاذ القرار ستزيد بشكل كبير فرصك.

2013 هو عام العمل الجاد وإعلاء روح المنافسة والتغلب على كل الصعاب، فكل يوم هو فرصة ذهبية جديدة عليك اقتناصها. ستتكون لديك قدرة استثنائية على عقد الصفقات وزيادة أعمالك، والمال سيتدفق بكثرة وستحيا حياة أسرية سعيدة.

وعلى مستوى العلاقات والصداقات الجديدة يجب أن تحظر منها فمن المحتمل أن تكون غير صحيحة وتضر على المدى الطويل وكذلك علاقات الحب السرية ستوقعك في المشاكل، عليك توخي الحذر عند تقديم الهدايا.



برج الجوزاء:

ستبدأ 2013 بشكل دفاعي والتفكير سيكون سلبي في بعض الأحيان، لن تكون مركز اهتمام الأسرة أو الأصدقاء، في ذات الوقت ستحكم عقلك بعض الأفكار السلبية والتشاؤم. لكي تقي نفسك عليك التفكير بشكل عكسي في التشاؤم وكذلك لا تسمح بإظهار الأفكار السلبية في أي مرحلة من مراحل التفكير.

يجب التعامل بحذر شديد مع الاستثمارات المالية فأي مخاطر ستكون غير مرغوبة ولا تضع نفسك في مجال غير موثوق به وغير معروفة نتائجه.

عليك مراجعة نفسك في النصف الثاني من السنة بشأن القرارات التي اتخذت في بداية العام مع المزاج المشوش والمتشائم. حيث ستتحسن الأمور بشكل كبير وتفكيرك سيصبح إيجابي.



برج السرطان:

الحياة في عام 2013 ستكون عدوانية والبيئة في المنزل ستكون عدائية جدا وستواجه حاجة مفاجئة للانتقال من المنزل لتشعر بالراحة من الأسرة. سيلعب الأصدقاء دورا كبيرا في حياتك وستكتشف بعض من الأصدقاء غير الجيدين.

ماليا، سيتحسن الوضع كثيرا عن العام الماضي، لأن المال سينفق بشكل أكثر عقلانية وتوظيفا. وستشهد استقرارا ماليا.

بالوقت علاقة الأسرة والأشقاء والأصدقاء ستتحسن كثيرا. وسيشهد العام كثير من الاحتفالات.

بشكل عام السنة ستكون حافلة بالأحداث ولن تجني مكاسب كثيرة لكن على المستوى الشخصي هناك الكثير من التحديات فيجب أن تأخذ حذرك في التعاملات هذا العام وتجنب الجدل مع العائلة، كونك لينا سيساعدك كثيرا على تخطي تلك السنة بدون ضرر كبير.



برج الأسد:

2013 عاما استثنائيا بالنسبة للأسد، وسيرتفع الدخل والحالة النفسية، وتيرة العمل ستصل لحد الجنون. فهو عام مثالي للنمو وعمل أصدقاء جدد ليرفعوا الروح المعنوية. علاقات الأخوة لن تكون بالمستوى المطلوب هذا العام فقد يحدث صراع ما، تأكد من أنك لا تتحدث بطريقة قاسية مع الأشخاص المحيطين بك، سوف تجني الكثير من المكاسب من السفر وستحصل على ثقة من تعرفهم.

العلاقات هي التي ستتأثر بذلك الارتفاع الكبير في وتيرة العمل وسيتأثر شريك الحياة، وسيبحث عن الصداقات الخارجية، لذا أحرص على تجنب صداقة الشريك مع آخرين وحاول إيجاد مصالح مشتركة لمتابعته.



برج العذراء:

بعد عام 2012 الملئ بالتحديات الكبيرة، يبدو أن العام الجديد يحمل مفاجآت سارة للعذراء، سيظهر مصدر جديد غير متوقع للمال تجني منه مكاسب استثنائية مضاعفة، سيؤتيك الحظ هذا العام وستحظى بفرصة جيدة للارتباط، ستتفتح مجالات جديدة مع الأسرة والأصدقاء وستعيش فترة ديناميكية كبيرة يجب استغلالها.

قليل من الاضطراب مع الشريك ولكن بعد رحلة ممتعة معه بالخارج ستحسن الأوضاع كثيرا.



برج الميزان:

عام نشيط جدا ولن ينسى، وسيشهد نموا غير مسبوق من الناحية المالية، بعض القضايا المتعلقة بالصحة وبيئة العمل قد تسبب تحديات، بعض التطورات لن تمكنك من المشاركة مع الآخرين ونظرا لمستوى التوتر الكبير فهذا قد يحدث مشاكل صحية.

تفكيرك ومواقفك ستتميز بالثبات على مدار السنة ولن تكون مرنا مما يفقدك بعض العلاقات والفرص، أحرص على أن تكون لينا وتقبل الأفكار وأنظر في الجوانب الإيجابية، فإن جعلت المثابرة والعزم هي سمة شخصيتك الأساسية لهذا العام سيكون بدوره سبب رئيسي في نجاحك.

ستأتي وتذهب الكثير من العلاقات لهذا العام وستظهر خيبة الأمل والأمل، وبالتكرار سيكون صعب التعامل معها، ومن المحتمل الدخول في علاقة زواج مفاجئة. وستحاول أن تدخل في كثير من العلاقات خارج إطار الزواج أيضا لذلك يجب أن تكون حذرا ولا تجعل أي علاقة تتعدى حدودها.



برج العقرب:

ستشهد 2013 تغييرات جذرية في حياتك، المصروفات والالتزامات المالية سترتفع كثيرا فيجب أن تبقى حذرا حول زيادة النفقات الخاصة بك هذا العام.

في بداية العام ستلقى الدعم من شركاء الحياة والأصدقاء لكن مع الوقت والتضييق المالي لن تحصل على دعم مالي كافي ومن المحتمل أن تلجأ للكسب غير القانوني.

العام الجديد جيد للزواج واختيار شريك حياة مناسب وستكون سعيد جدا بتلك العلاقة الناجحة، يمكن لتلك العلاقة أن تشجعك على اجتياز المشاكل المالية.



برج القوس:

تجلب 2013 لك الحظ السعيد عقب أعوام من النمو والنتائج المتواضعة الغير مجدية.

ستمتلك هذا العام حيوية وتجديد في الأفكار، فهي سنة عظيمة لك، وعلاقة الأصدقاء ستتحسن جدا، وستجدهم يدعمونك في أوقاتك الصعبة، ولن يترددوا عن إخبارك بالعيوب فيك أو بتقصيرك.

سيزيد الدخل والكسب كثيرا لهذا العام، وغير المتزوجين سيحظون بفرصة كبيرة في الزواج الناجح.

ستفتتح السنة مع الكثير من المكاسب المادية، ونمو جهات الاتصال الخاصة بك ستفتح الكثير من المجالات الحيوية مع المحيطين.

من الممكن أن تشعر ببعض الضعف في الصحة، لكن بشكل عام ستشفى سريعا، وحتى الأمراض المزمنة لن تعاني منها كثيرا.

سيشهد العام ترابطا أسريا كبيرا وقدرا من التفاهم حتى وإن شابه بعض الاضطرابات البسيطة، وسيسعد أفراد الأسرة جدا بذلك.

ستشكل صداقات جديدة وتعيش لحظات سعادة رائعة معهم وسيساعدونك في حل الكثير من المشاكل، وعليك أن تكون حذر من المشاكل الأسرية.



برج الجدي:

سيكون عاما مشغول بشكل استثنائي، النشاط مرتفعا جدا وستجد في الحياة الكثير من الصعود والهبوط بسرعة كبيرة لذلك عليك الانتظام في العلاقات، لن يكون هناك فرصة للإحباط أو بعض القضايا غير الهامة.

ستجد وفرة في إبداعك وتألق أفكارك، من الممكن جدا أن تسافر أو تنتقل من المنزل كرغبة منك في التجديد والتغيير، علاقتك بالأسرة والأصدقاء قد تتراجع.

سيحول القدر الكثير من الأحداث حولك أو قد يغيرها تماما بطريقة لم تخطط لها مطلقا.

العام 2013 و2014 هم عامان شأنهما عالي بالنسبة للـ30 سنة الأخيرة من حياة الجدي، لذلك عليه استغلالها أقصى استغلال.



برج الدلو:

هذا العام واعد جدا للدلو وستنتصر أفكارك بدلا من الخضوع لأفكار وخطط الآخرين، ستشعر بالسيطرة والتمكين أكثر من الآن، قد يكون التركيز على ارتقاء السلم الاجتماعي من خلال الدين وستنفق الكثير من النفقات على المسائل الدينية.

عليك أن تكون حذرا حول كيفية التعامل مع العائلة والناس من حولك، لأن الميل إلى أن تكون وقحا يمكن أن يتطور هذا العام، فلا داعي من أن تكون وقحا مع الناس والأصدقاء.

العلاقة مع الأخوة والأشقاء الصغار قد تتدهور بقدر من الجدل غير المجدي.



برج الحوت:

سيواجه الحوت تحديا كبيرا هذا العام لأنه سيمر بالكثير من العقبات والخلافات التي سترتفع من التقدم في السنة، تلك هي السنة التي تحتاج فيها إلى التفكير السلبي سواء في إنفاق النقود أو في مجالات الحياة عامة.

ماليا، ستشعر بالكثير من الضغط نتيجة لمتطلبات الأسرة، وهو العام الذي سيحول أي استثمارات إلى مضيعة مؤكدة، لذلك عليك الحذر من المعاملات المالية هذا العام.

هناك ميل لأن تكون ثابت في تصرفاتك مع تجاهل جميع العواقب على هذا الثبات، لهذا عليك أن تحافظ على ليونتك قدر الإمكان والتخلي عن رأيك عند الحاجة، لأن عدم الثبات قد يؤدي إلى نتائج عكسية العام المقبل.

علاقتك مع شريك الحياة قد تنتهي هذا العام، لذلك عليك تجنب الضرر والجدل والاضطرار إلى اتخاذ أي قرارات قاسية. تجنب الشراكات هذا العام فقد تفقد المال أو المنصب.


موضوعات متعلقة

الأكثر مشاهدة فى هذا القسم

الكلمات المفتاحية

اخبار الابراج توقعات الأبراج في 2013 عام الحظ لـ الثور عدواني مع السرطان ونشيط لـ الجدي - اخبار الابراج - برج الثور - برج السرطان - برج الجدى - اخبار المنوعات -



تعليقات الزوار ()