اخبار الحوادث المصرية : أجهزة الأمن تتوصل للمتهم بقتل الطفلة ملك فى حدائق القبة لسرقة حلق ذهب

كشفت مباحث القاهرة عن غموض مقتل ملك محمد فايز، طفلة حدائق القبة، التى عُثر عليها جثة هامدة فى عقار تحت الإنشاء، أفادت التحريات والتحقيقات بأن مرتكب الواقعة مسجل خطر، وأنه نفذ الجريمة لسرقة قرطها الذهبى، واستغل وقوف الطفلة القتيلة أمام منزل أسرتها بمفردها، وتمكن من استدراجها إلى شارع خال من المارة بحجة شراء الحلوى، وحاول سرقة قرطها، إلا أنها استغاثت بالمارة وكتم أنفاسها حتى فارقت الحياة ثم استولى على المسروقات وفر هاربا.
.
اعترف المتهم بتفاصيل جريمته وتبين أنه من جيران الضحية وبعد الحادث انتقل إلى شقة أخرى يمتلكها صديقه فى مدينة السلام وحاصرته أجهزة الأمن بالأسئلة وأقوال شهود وسبب تغيبه.
.
أمرت النيابة بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات ووجهت له تهمة القتل العمد مع سبق الإصرار المقترن بالسرقة واستمعت النيابة لأقوال أسرة الضحية ولا تزال التحقيقات مستمرة.
وحكى المتهم تفاصيل جريمته قائلا إنه يعرف الطفلة وأسرتها منذ 3 سنوات لكونه جارهم فى منطقة حدائق القبة، وعندما تشاجر مع أسرته، ترك المنزل وذهب للإقامة فى شقته بمنطقة السلام، وتعرض لضائقة مالية وتوجه إلى منزل أسرته فى حدائق القبة من أجل الاقتراض منهم، إلا أن والده طرده من المنزل، وأثناء سيره فى الشارع شاهد الطفلة ملك تقف بمفردها أمام منزل أسرتها، فقرر سرقة قرطها، وتمكن من استدراجها إلى منزل تحت الإنشاء، ثم كتم أنفاسها بعدما بدأت فى البكاء وشعر أن الأهالى يمكنهم ضبطه أو أنها ترشد عنه.
وأضاف المتهم أن الجريمة استغرقت 5 دقائق، وبعدها استقل المتهم سيارة ميكروباص إلى شقته فى السلام واتصل بصديقه، 23 سنة، وطلب منه الإقامة معه بعد أن طرده والده من الشقة فى السلام ومن منزل الحدائق، واستمر المتهم 3 أيام، حتى سقط فى أيدى رجال المباحث، وكان يتابع تحركات المباحث حتى علم من والدته أن رئيس المباحث يبحث عنه فى المنطقة، وعندما قرر الهروب من شقة صديقه تم القبض عليه، وإحالته إلى النيابة.
أفادت التحريات التى أشرف عليها اللواء أسامة الصغير مساعد أول وزير الداخلية لأمن القاهرة بأن المتهم يدعى «أحمد.
ح»، 25 سنة، عاطل، وأنه نفذ الجريمة بسبب مروره بضائقة مالية، وعندما تصادف مروره من أمام منزل أسرة المجنى عليها ووجدها تقف بمفردها، تربص بها وتمكن من تنفيذ جريمته وتركها جثة هامدة واختفى فى منزل صديقه بمنطقة السلام، وتم رصد تحركاته، وألقى القبض عليه وبسؤاله أقر أنه لم يقصد قتل الطفلة، وأنه حاول سرقة قرطها الذهبى بعد أن نجح فى استدراجها لشراء الحلوى، واستغاثت الضحية ودخلت فى وصلة بكاء هستيرى عندما شعرت برغبة المتهم فى سرقة قرطها وقرر التخلص منها خوفا من افتضاح أمره.
وأشارت التحريات التى أشرف عليها اللواء سيد شفيق، مدير الإدارة العامة للمباحث الجنائية، إلى أن المتهم تخلص من المسروقات بإلقائها فى صندوق قمامة خوفا من بيعه إلى أحد محلات الذهب حتى لا يكون الخيط الذى يقود رجال المباحث للقبض عليه.
أوضحت التحريات التى قادها اللواء عصام سعد، مدير المباحث الجنائية، أن المتهم نفذ الجريمة فى الساعة الثانية عشرة مساء.
استمعت المباحث لأقوال والد الطفلة محمد فايز، 38 سنة، فكهانى، الذى أقر بأنه عثر على جثة نجلته أمام عقار خال من المارة فى شارع مجاور لمنزله، فأسرع فإبلاغ المباحث بالواقعة.


موضوعات متعلقة

الأكثر مشاهدة فى هذا القسم

الكلمات المفتاحية

اخبار الحوادث المصرية أجهزة الأمن تتوصل للمتهم بقتل الطفلة ملك فى حدائق القبة لسرقة حلق ذهب - اخبار الحوادث المصرية - الأمن - حدائق القبة - اخبار الحوادث المصرية اليوم - اخبار الحوادث المصرية اليوم



تعليقات الزوار ()