اخبار الحوادث اليوم : مسجلون خطر يقتلون زميلهم بسبب الصراع على أراض معتدى عليها في السويس

لقي مسجل خطر، شهير في السويس، مصرعه، بعد قيام مسجلين خطر منافسين له بقتله بالقرب من منزله، بإطلاق عدة رصاصات عليه، وذلك بسبب التنافس بينهم على الأراضي التي يقومون بوضع أيديهم عليها داخل حي الجناين ومدينة السلام بالسويس.
  كان اللواء عادل رفعت، مدير أمن السويس، تلقى بلاغا من مستشفى السويس العام بوصول شخص إلى المستشفى، يدعى أحمد إبراهيم محمد "30 سنة"، والمصاب بعدة طلقات بالصدر والبطن، والذي فارق الحياة قبل وصوله المستشفى بسبب أصابته بنزيف حاد.
  وكشفت تحريات المباحث الجنائية بمديرية أمن السويس، أن القتيل الذي يدعى أحمد إبراهيم محمد هو نفسه المسجل خطر الشهير "أحمد هابا"، المتهم بجريمة قتل، والمعروف عنه خطورته الشديدة وقيامة بالتعدي على أراض بحي الجناين، وأن من قام بارتكاب الجريمة اثنان من المسجلين الخطر المنافسين له، وهم أبو العلاء شاكر مسجل خطر، وحمام الكيمي مسجل خطر، وقاموا بقتل "هابا" بالقرب من منزله بمدينة السلام بسبب الصراع على الأراضي.
  حرر محضر بالواقعة إداري قسم شرطة فيصل، وجاري التحقيق بالنيابة العامة بالسويس التي أمرت بعرض جثة القتيل على الطب الشرعي.




موضوعات متعلقة

الأكثر مشاهدة فى هذا القسم

الكلمات المفتاحية

اخبار الحوادث اليوم مسجلون خطر يقتلون زميلهم بسبب الصراع على أراض معتدى عليها في السويس - اخبار الحوادث اليوم - مسجلون خطر - اخبار الحوادث المصرية اليوم - اخبار الحوادث المصرية اليوم

تعليقات الزوار ()

ناقشني