مسلسل فاطمة : بالصور: قبلة كريم و فاطمة تتسبب في أزمة فيسبوكية وتحرج صديقها

مع عرض الحلقة الـ "74" من المسلسل الأكثر مشاهدة علي الشاشة التركية "فاطمة جول" ، والتي شهدت قبلة ساخنة بين فاطمة وكريم في ليلة زفافهما، أثارت تساؤلات الفيسبوكيين علي الصفحات الرسمية لكل من النجمة "بيرين سات" وصديقها " كنان دوغلو" و أيضا " انجين اكيوريك".
فقد أخذ الفيسبوكيون يسألون "كنان" ما هو شعورك عندما شاهدت تلك القبلة المثيرة في الحلقة؟"، الأمر الذي قابله بالتجاهل وعدم الرد ، لتستمر حالة الإلحاح لمعرفة ما هو رأيه الشخصي بتلك القبلة، خاصة وأن كثيرا من الفيسبوكيين بدأوا يؤكدون أن القبلة كانت مميزة للغاية وعلي صديق فاطمة أن يغار من كريم عن حق.
ليفاجأ كنان أثناء احيائه حفلة في إحدي الجامعات، بسؤاله "عن رأيه في القبلة التي تبادلتها حبيبته بيرين سات بطلة ما ذنب فاطمة جول مع زميلها اينجن اكيوريك"، ليجيب: " لن أعلق علي هذا".
يذكر أن صفحة " عشاق مملكة برينجين" والتي قامت بترجمة الخبر ، من اهم الصفحات التي تتابع أخبار أبطال مسلسل "فاطمة جول" وتحرص دوما علي ترجمة و نشر كل ما يدور في تركيا في إطار المسلسل.
     


موضوعات متعلقة

الأكثر مشاهدة فى هذا القسم

الكلمات المفتاحية

مسلسل فاطمة بالصور قبلة كريم و فاطمة تتسبب في أزمة فيسبوكية وتحرج صديقها - مسلسل فاطمة - كريم - فاطمة - اخبار الفن - اخبار الفن

تعليقات الزوار ()

ناقشني